تاريخنا

.

بدأت فكره أولات للتنمية المحدودة كمؤسسه مقاولات وإنشاء محترفه في عام 1999م ،من مؤسسها الأستاذ إبراهيم بن عبدا لكريم الدرويش. واتخذت أولات, المملكة العربية السعودية (مدينه الرياض) مقراً رئيسي لها.
ابتدأت اولات العمل في اول مشروع لها عام 2000 م كمؤسسه متخصصة بالعقار (مقاولات - خدمات عقاريه) في حين كانت تحتوي المؤسسه على 3 موظفين فقط, وبعد مرور الأعوام ومع التطوير المستمر لخدماتها أبدعت الشركة في اختلاق وابتكار افكار جديده في هذا المجال فانتهجت طريق الخدمات العقاريه اضافه الى المقاولات.

منذ عام 2002 بدأت الشركة عملية المنافسة في قطاع الخدمات العقارية وكافحت بشده لتحقيق رؤيتها لـتصبح واحده من أفضل شركات مزودي الخدمات العقارية المتكاملة في المملكة العربية السعودية.إضافه إلى مهمة الشركة والتي تهدف إلى تقديم أدق أنواع معايير الجودة في خدمه العميل بتوجيد كل متطلباته وتحقيق أفضل الفرص والعروض الاستثمارية لعملائها ضمن منظور OPM المميز لخدمه العميل، وذلك عزز ثوابت أهداف الشركة بالحفاظ على العميل بجعل الشركة كمستشار رئيسي لعملائها في جميع تعاملاتهم العقارية.

في عام 2008 أقر مجلس إداره مجموعه أولات للتنميه المحدوده بالتعاون كشريك إستراتيجي مع شركه “إتحاد الأخوه” والتي تعد واحده من أكبر المستثمريين والمطوريين العقاريين في منطقه الخليج. ورسخ هذا التعاون بوضع خطط تنمويه لتطوير المجموعه لتخطي مرحله "المحلـيه" إلى "العالميـه" في غضون عام 2010. وفعلاً في يومنا هذا ومع بدايه الاستثمار الأجنبي أصبح التوجه الرئيسي للمجموعه هو التسويق والإداره واستهداف الشركات الأجنبيه واقتناص الفرص الاستثماريه من خارج المملكة العربية السعودية وداخلها.